افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة والصور المحذوفة

افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

نقدم لك اليوم على موقع سجلاتى قائمة بأفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة وهي مجانية تمامًا.

توفر برامج استعادة الملفات المحذوفة الكثير من المتاعب بعد حذف بعض الملفات المهمة عن طريق الخطأ.

هل قمت بحذف ملف مهم؟ يمكن لبرامج استعادة الملفات المحذوفة مجانا أن تتستعيد اى ملف قمت بحذفة سواء كان صورة او فيديو او غير ذلك.

برامج استعادة الملفات المحذوفة تساعدك فى استعادة الصور المحذوفة واستعادة الفيديوهات المحذوفة واستعادة ملفات الصوت المحذوفة واستعادة انواع عديدة من الملفات التى تم حذفها بقصد او بدون قصد.

نحن ننصحك دائمًا بضرورة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات الخاصة بك وعمل باك اب بصفة دورية.

وبهذه الطريقة إذا حدث خطأ ما وفُقدت ملفات هامة، فيمكنك استرجاعها بسهولة.

ولكن هناك بعض الاخطاء التى تحدث قبل عمل نسخة احتياطية لملفاتك وتحتاج وقتها الى برامج استعادة الملفات المحذوفة المجانية.

تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج MiniTool Power Data Recovery هو البرنامج الوحيد الذى يوفر لك الاختيارات الأساسية عند تثبيت البرنامج: لا تقم بتثبيت البرنامج على محرك الأقراص الذي تريد استعادة الملفات المحذوفة منه.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة MiniTool Power Data Recovery مجاني ، ولكن هناك إصدارات مدفوعة من هذا البرنامج أيضًا ، لذا ستجد أن هناك بعض القيود والتى من الممكن عدم الحاجة اليها.

لا يمكنك استرجاع سوى 1 جيجابايت من الملفات المحذوفة.

وليس لديك خيار حفظ نتائج الفحص للعمل به لاحقًا.

يمكنك اختيار عمليات الاسترجاع لأنواع معينة من الملفات، كما أن برنامج MiniTool Power Data Recovery Free لاستعادة الملفات المحذوفة قادر على استعادة الملفات من الأقسام التي لا تستطيع رؤيتها ، كما يوجد دعم لمحركات الأقراص القابلة للإزالة بما في ذلك الفلاشات والذاكرة الخارجية للهاتف.

تكون عمليات المسح سريعة بشكل يدعو الى السعادة ، والنتائج قابلة للبحث فيها لتسهيل العثور على ما تبحث عنه بالضبط برنامج استعادة الملفات المحذوفة هذا يستحق اهتمامك.

تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery

تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery

برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات المحذوفة

يضم برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات المحذوفة واجهة مستخدم سهلة وبسيط ولا تحتاج للكثير من الخبرة للتعامل معها.

يجعل برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات استرداد الملفات سهل وبسيط للغاية.

ليس هناك حاجة للتعامل مع الكثير من الخيارات الصعبة، يمكن استخدام برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات المحذوفة للبحث فى محرك القرص الصلب (الهارد ديسك) وبطاقات الذاكرة الخارجية (Memory Cards) والفلاشات.

كل ما عليك هو إجراء فحص للقرص الذى تختاره و وسيقوم البرنامج بعرض قائمة بالملفات القابلة للاسترداد، مجمعة حسب النوع ، ولديك ايضا خيار معاينة ملفات الصور. برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات المحذوفة برنامج سهل وبسيط وله معدلات نجاح مرتفعة.

 يتضمن برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات المحذوفة عرض تعليمي عند استخدام البرنامج لاول مرة ما يجعل الامر اكثر سلاسه وسهولة.

يتوفر برنامج Disk Drill لكل من نظام تشغيل ماك Mac OS وويندوز Windows.

تؤدي الترقية إلى Pro إلى زيادة عدد أجهزة الكمبيوتر التي يمكن استخدام البرنامج عليها ، كما تفتح المزيد من الخيارات مثل البحث المتقدم ودعم نظام الملفات اكثر. ومع ذلك ، بالنسبة إلى معظم الناس ، يجب أن تغطي النسخة المجانية جميع الأحتيجات المطلوبة.

تحميل برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج EaseUS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج EaseUS Data Recovery لاسترداد الملفات المحذوفة يحافظ على الامور سهلة وبسيطة.

برنامج EaseUS Data Recovery لاسترداد الملفات المحذوفة هو الاسهل والابسط الذي يمكن الاعتماد عليه لاستعادة الملفات المحذوفة.

أنقر على برنامج EaseUS Data Recovery لاسترداد الملفات المحذوفة سيقدم لك شاشة تسألك عن محرك الأقراص الذي تريد  استعادة الملفات المحذوفة منه.

كل ما تحتاج اليه هو الضغط على زر المسح الضوئي لاستعادة الملفات. لا توجد خيارات للتهيئة ، ولكن إذا كنت تعرف بالضبط مكان الملف الذى تريد استعادته ، فيمكنك تحديد مجلد للبحث عنه لتسريع الأمور وجعلها اكثر بساطة.

يتم عرض النتائج على برنامج EaseUS Data Recovery لاسترداد الملفات المحذوفة في طريقة عرض Explorer ، والتي يسهل التنقل فيها ، ولكن للأسف لا يوجد أي مؤشر على جودة الملفات التي تم العثور عليها – على الرغم من توفر خيار المعاينة. يمكنك بعد ذلك تحديد الملفات التي تهمك فقط واستعادتها.

الجدير بالذكر أن الإصدار المجاني من برنامج EaseUS Data Recovery لاسترداد الملفات المحذوفة يسمح لك باستعادة ما يصل إلى 2 جيجا بايت من الملفات.

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج Recuva لاستعادة الملفات يمكنه استرداد الملفات ليس فقط من محركات الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة الخارجية ، ولكن أيضًا استعادة الملفات المحذوفة من جهاز iPod الخاص بك.

في حين أن بعض برامج استعادة الملفات المحذوفة تجعل هذا الأمر سهلاً من خلال وجود واجهة مستخدم سهلة للبرنامج.

برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة يأخذ الامر إلى أسهل من ذلك حيث يقوم البرنامج بتوجيهك خلال عملية استعادة الملفات المفقودة بأكملها.

يمكنك إجراء عملية مسح عميقة لتعقب جميع الملفات القابلة للاسترداد، أو يمكنك تحديد البحث إذا كنت تبحث عن ملف محدد – ومن الجيد أن تكون على علم بنوع الملف الذى تود استرجاعه.

كيفية حذف الملفات وجعلها غير قابلة للاسترجاع مرة اخرى

ميزة إضافية ، هناك خيار حذف آمن يقوم بالضبط عكس ميزة استعادة الملفات المحذوفة – يقوم بحذف الملفات التي تأكدت من أنك لم تعد بحاجة إليها ويجعلها غير قابلة للاسترداد مرة اخرى وهذه الميزة تأمن صورك وملفاتك التى لا تود ان يتسطيع احد استرجاعها باستخدام اى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة.

تحميل برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج UnDeleteMyFiles Pro لاستعادة الملفات المحذوفة

على الرغم من إدراج كلمة “برو” في اسم البرنامج ، فإن برنامج UnDeleteMyFiles Pro لاستعادة الملفات المحذوفة مجاني بالكامل ولا توجد نسخة مدفوعة لهذا البرنامج.

قد لا يكون برنامج UnDeleteMyFiles Pro ذو شكل جذاب، ولكن لا تعتمد على هذا فان برنامج UnDeleteMyFiles Pro لاستعادة الملفات المحذوفة يعد من افضل برامج استرداد الملفات المحذوفة.

تحميل برنامج UnDeleteMyFiles Pro لاستعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج UnDeleteMyFiles Pro لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج Stellar Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج Stellar Data Recovery له دور ممتاز في استعادة ملفاتك المفقودة او المحذوفة من جهازك.

إذا كنت ندمت على قرار حذف الملفات، فإن برنامج Stellar Data Recovery لاسترداد الملفات المحذوفة هنا لمساعدتك وانهاء ندمك.

لدى برنامج Stellar Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة أيضًا العديد من الاختيارات الأخرى للتطبيقات المنزلية والتجارية، ولكن سنركز هنا على برامج لاستعادة الصور المحذوفة و USB واسترداد القرص الصلب (الهارد ديسك).

افضل ما يميز برنامج Stellar Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

يستعيد برنامج Stellar Data Recovery أنواع مختلفة من أجهزة التخزين مثل بطاقات الذاكرة والهواتف الذكية ومحركات أقراص USB والأقراص الثابتة وما إلى ذلك.

استخدام برنامج Stellar Data Recovery بسيط. فقط قم بتنزيله ، وابدأ الفحص.

تحميل برنامج Stellar Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج Stellar Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة