تحميل برنامج متصفح جوجل كروم احدث واخر اصدار للكمبيوتر

متصفح جوجل كروم

يتميّز متصفح جوجل كروم المتغيّر في الألعاب بتكنولوجيا عالية مع واجهة استخدام بسيطة ، لتوفير تجربة تصفح للمستخدم أكثر سرعه وامنة جدا. تم إطلاق جوجل كروم في عام 2008 وسرعان ما سيطر على سوق متصفحات اليوم ليصبح المتصفح الأكثر استخدامًا على مستوى العالم خلال 4 سنوات من تاريخ اصدار جوجل كروم.

تضمن دورة التطوير السريع والمستمر من Google لمتصفح جوجل كروم المنافسة على متصفحات الويب الأكثر شيوعًا واستخداما فى العالم.

سرعة متصفح جوجل كروم

فريق جوجل يقوم بالتطوير والتحديث المستمر لمتصفح جوجل كروم. يتم إنطلاق جوجل كروم بسرعة كبيرة من اجهزة سطح المكتب، حيث يتم تشغيل التطبيقات والبرامج بسرعة عالية بفضل محرك جافا سكريبت قوي يقوم بتحميل الصفحات بسرعة عالية باستخدام محرك عرض WebKit المجانى المصدر.

خيارات البحث فى جوجل كروم

أضف الى ذلك إلى خيارات البحث والتنقل السريعة هذه من واجهة المستخدم المبسطة ولديك متصفح يصعب التغلّب عليه بسرعة ، خاصة إذا كانت الألعاب هي الشيء الذي تفضله.

واجهة مستخدم جوجل كروم نظيفة وبسيطة

الميزة الأكثر إثارة للدهشة فى جوجل كروم والتى لها عامل كبير فى شهرة متصفح جوجل كروم – لم تتغير واجهة المستخدم السهلة كثيرا منذ إطلاق جوجل كروم عام 2008.

ركزت جوجل على تقليص مساحة شريط الأدوات غير الضرورية. يتكون متصفح جوجل كروم من 3 صفوف من الأدوات ، حيث تعمل الطبقة العليا أفقياً على ضبط علامات التبويب تلقائيًا ، بجوار الأيقونة علامات تبويب جديدة بسيطة وتقليل عناصر التحكم في النوافذ القياسية وتوسيعها وإغلاقها.

يتضمن الصف الأوسط فى متصفح جوجل كروم 3 عناصر للتحكم في التنقل (للخلف ، إعادة التوجيه ، الإيقاف / التحديث)، ومربع عنوان URL الذي يتيح أيضًا البحث المباشر على الويب من Google ورمزًا مرجعيًا بنجمة.

توجد رموز الامتدادات والرموز في المستعرض فى متصفح جوجل كروم على يسار مربع عنوان URL. يتكون الصف الثالث من مجلدات الإشارات المرجعية والتطبيقات المثبتة. تم التغاضي بسهولة عن هذه الواجهة ، حيث كانت واجهة المستخدم النظيفة هذه عبارة عن نسمة من الهواء النقي مقارنة بأشرطة الأدوات المزدحمة للمتصفحات الشائعة قبل عام 2008.

متصفح جوجل كروم الخفى

وهناك ميزة أخرى شائعة الاستخدام ، وهي وضع التصفح المتخفي ، تسمح لك بالتصفح على نحو خاص عن طريق تعطيل تسجيل التاريخ ، والحد من مسارات التنقل القابلة للتتبع وإزالة ملفات تعريف الارتباط عند إيقاف التشغيل. تسمح لك إعدادات Chrome أيضًا بتخصيص تفضيلات خصوصية التصفح العادية.

تحميل متصفح جوجل كروم من هنا